السيرة الذاتية لـ رأفت العمدة مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة السيرة الذاتية لـ رأفت العمدة مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة

السيرة الذاتية لـ رأفت العمدة مرشح حزب مستقبل وطن بالقاهرة

أعلن حزب مستقبل وطن، أن رأفت كمال زكي سوس، وشهرته رأفت العمدة، الذي يشغل عضوية هيئة مكتب الحزب بالقاهرة، من المرشحين التسعة الذين جرى التوافق عليهم، متخذًا رقم 10 ورمز كرمز انتخابي له. 

وعرف من سيرته الذاتية أن من مؤهلاته العلمية، الحصول على ليسانس الحقوق، وتضمنت سيرته أيضًا، أن الوظائف التي حصل عليها، عمل كمحامي بالنقض، فى الوقت الذي كان ولا يزال له نشاط اجتماعي مستمر بدأ من عام 1986 في اتحاد طلاب جامعة القاهرة، وأنشاء مكتب للمحاماة من عام 1991 للدفاع عن خدمة الغير قادرين.
 
وضمت سيرته الذاتية علي مستوي النشاط السياسي، فوزه في انتخابات نقابة المحاميين بالمعادي عام 2010، وعضوية أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة.
 
وكان المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض، أعلن فتح باب طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس الشيوخ، اعتبارًا من اليوم السبت 11 يوليو الجارى، حتى السبت 18 يوليو من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ما عدا الأخير حتى الثالثة مساء، بمقر المحاكم الابتدائية.
 
كما ذكر أن الانتخابات لتصويت المصريين بالخارج، تجرى يومى الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفى الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى فى موعد أقصاه 19 أغسطس.
 
 

السابق وزير التنمية المحلية لنواب المحافظين: إبعاد الموظفين غير الاكفاء أو المقصرين في العمل
التالى القبض على تشكيل عصابى لقيامهم بسرقة كابلات كهربائية بالقاهرة

معلومات الكاتب

أضف تعليق

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار